المفكرة ليوم الاحد 30 تموز 2017

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

برنامج زيارة وزير الخارجية جبران باسيل الى منطقة زحلة
8,30 زيارة مطرانية السريان الارثوذكس – الميدان
9,45 زيارة مطرانية الموارنة – زحلة – كسارة
10,30 قداس في مطرانية الروم الكاثوليك – زحلة – سيدة النجاة
12,05 افتتاح مكتب التيار الوطنية الحر – هيئة الراسية – زحلة
13,00 لقاء وغداء مع مسؤولي وكوادر التيار
15,00 البقاع الاوسط: زيارة الى رئيس اتحاد بلديات البقاع الاوسط محمد بسط في مكتب الاتحاد في مكسه
16,30 البقاع الشرقي: لقاء تنظمه هيئات شرقي زحلة مع دعوات للبلديات المحيطة، في قاعة كنيسة السيدة قوسايا
18,15 زيارة تفقدية لمعمل تكرير المياه المبتذلة – أبلح
19,30 احتفال باليوبيل الفضي لمعمل “مستر شيبس”/ الفرزل


8,30 نشاط تنظيف الشط بعنوان:”شطنا بيجمعنا … خلي نضيف”، برعاية رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية النائب سيمون ابي رميا وحضوره، بدعوة من جمعية الطاقات الشبابية للتنمية YED وبالشراكة مع جمعية مسار ومنظمة اليونيسف في اطار مشروع “الشباب مواطنو اليوم”.

التجمع في بولفار عمشيت وكلمة للنائب سيمون ابي رميا ، ثم جولة على الشواطىء على الشكل الآتي:

9,00 شط بلاط
9,30 شط الفيدار
10,00 شط حالات
10,30 شط البربارة
11,00 شط فغال وكفركدة


9,00 نشاط وطني، تقيمه رابطة ابناء بيروت “رايد الوفاء للجيش اللبناني”، بالتعاون مع النادي اللبناني للدراجات النارية، بمناسبة عيد الجيش بالتعاون مع بلدية بيروت، برعاية قائد الجيش العماد جوزف عون، في ساحة الشهداء.

10,00 قداس يقيمه بطريرك أنطاكية وسائر المشرق يوحنا العاشر، في دير مار الياس البطريركي – في شويا.

10,00 اطلاق “موسوعة شهداء الكنائس المشرقية” في آسيا الصغرى، الشرق الاوسط، شمالي افريقيا للدكتور الياس رشيد خليل ومجموعة مساهمين، بدعوة من رابطة قدامى الاكليريكية البطريركية المارونية، في اطار سنة الشهداء والشهداء في الكنيسة المارونية، برعاية البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، في الصرح البطريركي – الديمان.

10,00 حملة تنظيف الاوتوستراد الممتد من نهر الموت وصولا الى ملعب فؤاد شهاب في جونيه بعنوان “حتى يبطل المنظر بهدلة…. #الطريقمشمزبلة”، ينظمها قطاع الشباب في “التيار الوطني الحر”، التجمع عند التاسعة والنصف في مركز “التيار”، في ميرنا الشالوحي. ويختتم بغداء للمشاركين في الباحة الخارجية لملعب فؤاد شهاب.

10,30 لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف تضع إكليلا من الزهر أمام النصب التذكاري لشهداء الجيش اللبناني، عند المدخل الجنوبي لمدينة المنية – مقابل ثكنة عرمان، بمناسبة عيد الجيش.

10,45 النسخة الثامنة من السباق السنوي لجمعية Myschoolpulse، في نادي فقرا، ينظم السباق بالتعاون مع جمعية بيروت ماراتون ونادي فقرا، برعاية سيلفيو شيحا.

16,00 احتفال تنظمه جمعية Libanospora، للاعلان عن توأمة بين بلديتي زغرتا – إهدن وPubiz البلجيكية، في فندق La Marie – إهدن، ضمن اليوم البلجيكي الذي يبدأ عند الثانية عشرة ظهرا، وفي إطار زيارة وزير الدولة البلجيكي اندريه فلاهو الى لبنان، بدعم من بلدية زغرتا إهدن والبيت الزغرتاوي وحركة الارض اللبنانية.

18,30 حفل تخريج الطلاب الفلسطينين الناجحين في الشهادات الرسمية في منطقة الاقليم ووادي الزينة، بدعوة من الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين في منطقة صيدا، برعاية جامعة ال AUL، في حرم الجامعة – فرع جدرا.

19,00 حفل استقبال يقيمه سفير المغرب امحمد كرين، بمناسبة عيد العرش، في فندق فينيسيا – قاعة Tyre-Berytus.

19,00 تقيم “مصلحة المهندسين” في “القوات اللبنانية” حفل “جائزة رمزي عيراني السنوية”، برعاية رئيس الحزب سمير جعجع في فندق فينيسيا – بيروت. ويتضمن الحفل كلمة سياسية.

20,00 الاحتفال الوطني لمناسبة عيد الجيش، بدعوة من بلدية الشوير وعين السنديانة، برعاية قائد الجيش العماد جوزيف عون، في ضهور الشوير، يتخلله كلمة لقائد الجيش ورئيس البلدية الياس اديب صوايا، ثم حفلة فنية مع طوني كيوان.

20,30 الحفل الختامي لرحلة الشبيبة إلى لبنان بعنوان “تبادل ثقافات الاغتراب”، برعاية وزير السياحة أواديس كيدانيان، وبدعوة من “المجلس العالمي لشبيبة الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم”، في قاعة “أزوريا” – فندق “لو رويال” – ضبية.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.