المفكرة ليوم الاثنين 31 تموز 2017

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

يلتقي وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس وفدا بلجيكيا يضم وزير الدولة والرئيس الفخري للبرلمان البلجيكي أندريه فلاهو، سفير بلجيكا ألكس لينرت، القائم بالأعمال البلجيكي جيروان دوبوا، في مكتبه، في الوزارة.

جولة لوزير الشؤون الاجتماعية بيار بو عاصي الى عرسال وجديدة الفاكهة وراس بعلبك والقاع.

تبدأ الجولة عند العاشرة من قبل الظهر، من قيادة اللواء التاسع في اللبوة ويتفقد بعدها جبهة عرسال. من هناك يتوجه الى جديدة الفاكهة حيث يزور كنيسة مار جرجس. وينتقل بعدها الى رأس بعلبك حيث يزور البلدية ومركز الخدمات الانمائية فيها ومقر فوج الحدود الثاني.
وينهي بو عاصي جولته بزيارة القاع حيث يزور مقر البلدية ومركز الخدمات الانمائية وفوج التدخل الاول في المدرسة المهنية.


استقبالات مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى:

10,00 رئيس بلدية بيروت جمال عيتاني.

11,00 رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان اسعد هرموش.


مواعيد جلسات اللجان النيابية

10,30 جلسة للجنة المال والموازنة، برئاسة النائب ابراهيم كنعان، لمتابعة درس مشروع قانون الموازنة العامة والموازنات الملحقة لعام 2017: وزارة الاتصالات.

12,00 جلسة للجنة الدفاع الوطني والداخلية والبلديات النيابية، برئاسة النائب سمير الجسر.


11,30 ندوة علمية بالأرقام ينظمها نادي الصحافة – لبنان، ويناقش فيها غازي وزني، نسيب غبريل، والنقيب إيلي عبود، مشروع قانون الموازنة العامة 2017، في النادي – فرن الشباك.

15,00 يستقبل رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل في بيت الكتائب المركزي في الصيفي، الوزير السابق أشرف ريفي.

16,00 يزور وفد من شبيبة الجبهة الشعبية -القيادة العامة في سوريا، أمين الهيئة في المرابطون العميد مصطفى حمدان ، في مقر الحركة – الجناح – بناية السلام – الطابق الأول .

20,00 مؤتمر صحافي تعقده “أكاديمية صيدا للفنون القتالية Team Ghorabi”، في بلدية صيدا، للاعلان عن المشاركين في بطولة “saida fight night 2” التي ستجري في 19 آب القادم في la salle بالتعاون مع الاتحاد اللبناني للتاي بوكسينغ والاتحاد اللبناني للكيوكشنكاي كاراتيه. وسيتم خلال المؤتمر الصحافي تكريم رعاة هذا الحدث من قبل رئيس اكاديمية صيدا للفنون القتالية البطل محمد الغربي، ويلي ذلك عشاء في مطعم ذوات في صيدا.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.