المفكرة ليوم الاثنين 7 آب 2017

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

9,30 افتتاح “منتدى المسؤولية المجتمعية في المصارف حول السلامة المرورية الطريق إلى الأيز 39001، بدعوة من اتحاد المصارف العربية والمجلس الوطني للسلامة المرورية، برعاية وزير الداخلية والبلديات رئيس اللجنة الوطنية للسلامة المرورية نهاد المشنوق، في فندق كورال بيتش – الجناح. يتخلله كلمات لكل من: الوزير المشنوق، الأمين العام لإتحاد المصارف العربية وسام فتوح وأمين سر المجلس الوطني للسلامة المرورية البروفسور رمزي سلامة.

10,00 اجتماع استثنائي للمجلس السياسي في “التيار الوطني الحر” برئاسة رئيس التيار وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، في صالون كنيسة مار اليان في رأس بعلبك، دعما للجيش. وستكون كلمة لباسيل بعد الاجتماع.

مواعيد جلسات اللجان النيابية
10,00 جلسة للجنة الادارة والعدل، برئاسة النائب روبير غانم، لمتابعة درس مشروع القانون الرامي الى تعديل انشاء التفتيش المركزي.
11,00 جلسة للجنة التربية والتعليم العالي، برئاسة النائبة بهية الحريري، لاستكمال البحث بمشروع تعيين استاذ تعليم ثانوي في المدارس الرسمية.
12,00 جلسة للجنة الدفاع الوطني الداخلية والبلديات النيابية، برئاسة النائب سمير الجسر، لمناقشة موضوع تطبيق القوانين في ما خص شؤون المعوقين.


استقبالات الرئيس ميشال سليمان في دارته باليرزة:

10,00 السفير الاسباني في لبنان.
11,00 النائب وائل ابو فاعور.
12,00 وكيل الامين العام للامم المتحدة والامين العام التنفيذي في الاسكوا الدكتور محمد علي الحكيم .
13,00 السفير الكويتي في لبنان.


11,00 مؤتمر صحافي يعقده رئيس الجمعية الخيرية الثقافية الوزير السابق إبراهيم شمس الدين، في مكتبه، في مجمع الإمام شمس الدين الثقافي، لكشف الاعتداءات المستمرة التي تقوم بها عناصر تتستر باسم المجلس الشيعي.

13,00 يستقبل رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الشيخ عبد الامير قبلان شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن.

16,00 مؤتمر صحفي يعقده رئيس اتحاد بلديات الجرد – صوفر ، مجلس الإنماء والإعمار، الشركة المتعهدة ورؤساء بلديات المنطقة وفعالياتها، بعد تفاقم معاناة المواطنين جراء توقف الأشغال في نفق بحمدون – صوفر، في مركز اتحاد بلديات الجرد – صوفر.

17,00 يحتفل بالصلاة عن راحة نفس المؤسس والرئيس السابق والمدير التنفيذي لنادي الصحافة، المدير المسؤول في جريدة الديار والمستشار الاعلامي للنائب بطرس حرب، يوسف حنا الحويك، في كنيسة مار عبدا – حلتا.
تقبل التعازي قبل الدفن وبعده في منزل الفقيد في حلتا، ويوم الثلاثاء الموافق 8 الجاري في صالون كاتدرائية مار جرجس للموارنة – وسط بيروت، من الساعة الحادية عشرة قبل الظهر ولغاية السابعة مساء.

19,00 حفل تكريمي للمؤسسة العسكرية، بدعوة من “حركة لبنان الشباب”، في أوتيل ومطعم Le telegraphe de Belle – vue – Bhamdoun.

20,30 إحتفال للتيار الوطني الحر في ذكرى 7 آب ، بإزاحة الستارة عن النصب التذكاري الذي صنع خصيصا للذكرى، برعاية رئيس التيار الوزير جبران باسيل وحضوره، قبالة قصر العدل في بيروت. يتخلله كلمة للوزير باسيل.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.