المفكرة ليوم الاحد 6 آب 2017

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

11,00 مؤتمر صحافي، يعقده عضو كتلة التنمية والتحرير النيابية النائب انور محمد الخليل، في دار حاصبيا-القاعة العليا، للاعلان عن النتائج النهائية للبحث المتصل بقرار دعم زيت الزيتون في قضاءي مرجعيون وحاصبيا وعرض الآلية المتصلة بالقرار.

11,00 احتفال بازاحة الستار عن نصب تذكاري لشهداء الجيش تقيمه هيئة بينو – قبولا – قضاء عكار في “التيار الوطني الحر”، بالتعاون مع بلدية بينو – قبولا لمناسبة عيد الجيش، برعاية وزير الدفاع الوطني يعقوب الصراف وحضوره في ساحة البلدة.

12,00 حفل احياء الذكرى 37 لاستشهاد القائد والشاعر موسى شعيب، في مركز معروف سعد الثقافي – صيدا.

15,00 إطلاق الفيلم الوثائقي “…ويبقى الجبل” للاعلامي سعد الياس، لمناسبة الذكرى السنوية 16 للمصالحة التاريخية في الجبل، برعاية البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي وحضوره، في قصر الامير امين في بيت الدين. يتخلله كلمات لكل من معد الفيلم سعد الياس ورئيس اللقاء الديموقراطي النائب وليد جنبلاط، ونائب رئيس “حزب القوات اللبنانية” النائب جورج عدوان وراعي الاحتفال البطريرك الراعي.

15,30 حفل اطلاق الفيلم الوثائقي “…ويبقى الجبل” للاعلامي سعد الياس، لمناسبة الذكرى السنوية 16 للمصالحة التاريخية في الجبل، برعاية البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي وحضوره، في قصر الامير امين في بيت الدين. يتخلله كلمات لكل من رئيس اللقاء الديموقراطي النائب وليد جنبلاط، نائب رئيس “حزب القوات اللبنانية” النائب جورج عدوان وراعي الاحتفال البطريرك الراعي.

17,00 حفل تكريمي تخليدا لذكرى الأديب والمؤرخ الراحل الدكتور أنطوان البيطار، تنظمه رعية سيدة البزاز وحلقة الحوار الثقافي برعاية بلدية بيت شباب الشاوية والقنيطرة، في دار البلدية.

18,00 امسية شعرية، ضمن فاعليات مهرجان الشعر المقاوم 2017، لمناسبة ذكرى انتصارات تموز، في مدينة الهرمل – قاعة الاسد المكتبة العامة، يتخللها كلمة للنائب نوار الساحلي.

18,30 حفل تخريج الطلاب الفلسطينين الناجحين في الشهادات الرسمية في منطقة صيدا ومخيماتها، بدعوة من الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين في منطقة صيدا، برعاية جامعة ال LIU، في حرم الجامعة – فرع صيدا.

22,00 سهرة فنية، يقيمها مركز الكحالة في “حزب القوات اللبنانية”، برعاية رئيس الحزب سمير جعجع، بمناسبة عيد الرب، في مركز الرجاء الاجتماعي (مار لوقا سابقا) الكحالة.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.