نادين صعب عروس الدامور : والصوت الماسي نجم المهرجانات

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

تشهد حفلات النجمة اللبنانية نادين صعب نجاحا وإقبالاً جماهيرياً منظورين عند كل من يتابع حركة المهرجانات السياحية في لبنان.

بالأمس وفي المهرجان الأكبر والأول من نوعه في المنطقة، احتفلت بلدة الدامور بإطلالة واداء ابنتها نادين صعب في حفلة شهدت توافداً جماهيرياً غير مسبوقاً من الشوف وكافة المناطق اللبنانية.

نادين أطلّت بفستان أبيض سرق الأنظار من تصميم المُبدع إيلي وهبي، واستقبلت بالزغاريد والهلاهيل كالعروس، وقدّمت باقة من أجمل الأغنيات الخاصة والطربية والفولكلورية المعروفة، بداية بأغنيتها الجديدة “إنت ماحصلتش” وأغنيات ألبومها “يا لاللي” مرورًا بأغنيات الدبكة والعتابا والمواويل المحفوظة، وتنقّلت في غنائها بين اللون الطربي والجبلي واغنيات الجيل الجديد ملبّية مختلف الأذواق عند الجمهور الغفير الذي واصل الغناء والرقص معها لأكثر من ساعتين.

هذا وتتحضّر صعب لإحياء مهرجانات حاصبيا في 13 آب وغيرها من الحفلات التي سيتم الإعلان عن مواعيدها لاحقاً، وفق بيان مكتبها الإعلامي.

ويُذكر ان نادين كانت قد فقدت جدّتها الأسبوع الماضي وقد التزمت بموعدها في مهرجانات الدامور رغم حزنها وحدادها.

تتوجّه عائلة “بوابة بيروت Beirut Gate ” مجدّداً بأحر التعازي للنجمة نادين صعب صاحبة الصوت الماسي وزوجها الفنان روجيه مجبّر سائلين الله ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يقدم لنادين وعائلتها النجاح والسعادة في الحياة المهنية والاجتماعية.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.