المفكرة ليوم الأربعاء 31 كـ٢ 2018

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

7,30 مغادرة رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية فرانك فالتر شتاينماير بيروت.

استقبالات مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى

10,00 اتحاد المؤسسات التربوية

11,00 منتدى الحوار الوطني


10,00 مؤتمر صحافي لوزير الشؤون الاجتماعية بيار بو عاصي، في مبنى الوزارة – العدلية، يتناول فيه مشروع “دعم الاسر الاكثر فقرا في لبنان” التابع للوزارة.

10,00 جلسة للجنة الادارة والعدل برئاسة النائب روبير غانم، لدرس ترقية رتباء في قوى الامن ومفتشين في الامن العام.

11,00 تقبل التعازي بالوزير السابق محمود عبد الخالق، في دار الطائفة الدرزية في بيروت، لغاية الساعة السادسة مساء.

11,00 اطلاق العمل الميداني في مسح القوى العاملة والأحوال المعيشية للأسر في لبنان، برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، بدعوة من ادارة الاحصاء المركزي، بالتعاون مع منظمة العمل الدولية، وبتمويل من الاتحاد الأوروبي، في السراي الكبير.

11,00 تجمع مركزي واعتصام للهيئة التأسيسية لنقابة عاملي المستشفيات الحكومية في لبنان ونقابة العاملين في شمال لبنان ونقابة عمال ومستخدمي المستشفيات الحكومية في الجنوب والهيئة التأسيسية لمستخدمي وأجراء مستشفى رفيق الحريري الحكومي الجامعي ومستشفيات البقاع وجبل لبنان ومختلف المستشفيات الحكومية العاملة على الأراضي اللبنانية برعاية ودعم وحضور الإتحاد العمالي العام متمثلا برئيسه الدكتور بشارة أسمر، في ساحة رياض الصلح.

12,00 مؤتمر صحافي للمجلس النسائي اللبناني بعنوان “لا لقتل وتعنيف النساء”، في مقر المجلس- الصنائع.

13,00 يستقبل الأمين العام للجماعة الاسلامية في لبنان عزام الأيوبي، وفدا من “التيار الوطني الحر”، في مركز الجماعة في عائشة بكار.

14,00 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان النيابية المشتركة برئاسة النائب جوزف المعلوف لاستكمال درس اقتراح قانون الموارد البترولية في الاراضي اللبنانية المقدم من النائب محمد قباني.

15,00 تقبل التعازي بالصحافي مصطفى ناصر، في جمعية التخصص والتوجيه العلمي في الرملة البيضاء قرب مقر أمن الدولة.

16,00 يسلم وزير الثقافة الدكتور غطاس الخوري جائزة أفضل روايتين لعام 2017، لفئتي المكرسين والناشئة، في حضور أعضاء لجنة تحكيم جائزة وزارة الثقافة للرواية باللغة العربية، في قصر الاونيسكو- بيروت.

17,00 افتتاح مؤتمر “تمدد المدن اللبنانية نحو حلول تنظيمية وادارية”، برعاية وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس، تنظمه اللجنة العلمية في نقابة المهندسين في بيروت، بالشراكة مع برنامج الامم المتحدة للمستوطنات البشرية، في مقر النقابة في بيروت. ويلقي الوزير فنيانوس كلمة بالمناسبة. (يستمر المؤتمر يومين).

18,00 مهرجان “القدس عاصمة فلسطين الأبدية” بعنوان “لا للتطبيع”، بدعوة من “حزب الوفاء اللبناني”، في فندق لانكاستر- الروشة- مقابل برغركينغ.

18,00 احتفال لمناسبة مرور 150 سنة على تأسيس المتحف الأركيولوجي في الجامعة الأميركية في بيروت “AUB”، في مبنى المتحف في حرم الجامعة. يتضمن كلمات لوزير الثقافة غطاس الخوري، رئيس الجامعة الدكتور فضلو خوري، ومديرة المتحف الدكتورة ليلى بدر.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.