هذا ما دار باتصال عون وبري

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

أجرى رئيس الجمهورية ميشال عون اتصالاً بعد ظهر اليوم برئيس مجلس النواب وتداول معه في التطورات الراهنة والتهديدات الاسرائيلية.

وصدر عن مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية البيان الآتي: “أجرى فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، بعد ظهر اليوم، اتصالا هاتفيا بدولة رئيس مجلس النواب نبيه بري، وتداول معه في التطورات الراهنة والتهديدات الاسرائيلية الأخيرة بالنسبة إلى البلوك 9 في المنطقة الاقتصادية الخالصة والجدار الذي تعمل على إقامته اسرائيل على الحدود الجنوبية.

وخلال الاتصال الذي سادته المودة، أكد فخامة الرئيس أن الظروف الراهنة والتحديات الماثلة أمامنا تتطلب منا جميعا طي صفحة ما جرى مؤخرا، والعمل يدا واحدة لمصلحة لبنان، وقد عبر دولة الرئيس بري عن تقديره لمبادرة فخامة الرئيس ولدقة الظروف الراهنة وخطورتها، وتم الاتفاق بين الرئيسين على عقد اجتماع يوم الثلثاء المقبل لدرس الخطوات الواجب اتخاذها لمعالجة التهديدات الاسرائيلية المتجددة والأوضاع العامة في البلاد”.

كما أعلن المكتب الإعلامي للرئيس بري في بيان ما يلي: “تلقى رئيس مجلس النواب نبيه بري اتصالا من رئيس الجمهورية العماد ميشال عون تناول المستجدات الراهنة والتهديدات، لا سيما الاسرائيلية، التي تتطلب العمل يدا واحدة لمصلحة لبنان. وتم الاتفاق على عقد اجتماع يوم الثلثاء المقبل لدرس الخطوات الواجب اتخاذها لمواجهة التهديدات الاسرائيلية المتكررة وبحث الاوضاع العامة في البلاد. كما تم الاتفاق على وقف الحملات الاعلامية”.

وافادت “الوكالة الوطنية للاعلام” أن رئيس الحكومة سعد الحريري كان حاضراً خلال الاتصال الهاتفي، الذي أجراه عون ببري.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.