جيسيكا عازار تخرج عن صمتها بعد البلبلة مع اللواء السيد

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

حلّت مذيعة الأخبار على MTV جيسيكا عازار ضيفة على برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الإعلامية باتريسيا هاشم عبر أثير إذاعة “فايم اف ام” للتحدث عمّا حصل معها حول تهديد المدير العام السابق للأمن العام اللواء جميل السيد لها عبر ارسال إنذار قضائي بعد قيامها بـ”ريتويت” لتغريدة كتبتها الإعلامية ديانا مقلد.

وأكدت عازار أنها لن تحذف التغريدة وستبقى على موقفها، ولفتت الى أنها نادرًا ما تعبّر عن آرائها السياسية وتحاول قدر المستطاع ان تكون موضوعية بتقديم نشرة الأخبار، لأنها تحترم جميع الآراء والأطراف السياسية ولكن هناك بعض الامور بالنسبة لها من “المسلمات”، خاصة ان هناك شخصيات في لبنان لا يشبهون لبنان كانوا بفترة معينة “رموزًا بشعة”.

ولفتت ان رئيس مجلس ادارة قناة MTV السيد ميشال المرّ وقف الى جانبها، وهو مع الحرية حتى النهاية خصوصًا بعد ما جرى معه في السابق عند اقفال محطة MTV.

ورداً على سؤال عما اذا خائفة من تطور الحادثة بعد تصريحاتها الاعلامية، اشارت الى انها هي من ستأخذ إجراءات بحق اللواء جميل السيد وليس هو. واوضحت أنها تتعرض لهجوم كبير وتطاول، وقالت إنّ المراة حين تعبّر عن رأيها السياسي تهاجم بشرفها ويفبركون لها اشياء واشياء.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.