إبراهيم استمع الى المدعى عليهم في ملف الضمان وطلب سمير عون مجدداً

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

استمع النائب العام المالي القاضي علي ابراهيم اليوم لرئيس مجلس ادارة الضمان طوبيا زخيا، ضمن متابعته لملف الاختلاسات في الضمان الاجتماعي، في الشكوى التي تقدم بها تحالف متحدون تحت مسمى “الشكوى الأم”.

وكان إبراهيم استمع في هذا الإطار يوم أمس الى مجموعة من المدعى عليهم والشهود في هذا الملف، منهم أعضاء في اللجنة الفنية، ودلت جميع المؤشرات خلال التحقيق على تورط رئيس اللجنة الفنية سمير عون في التهم الموجهة إليه في “الشكوى الأم”، لذلك طلب القاضي ابراهيم الاستماع إليه للمرة الثالثة.

وهو بدوره يحاول استكمال جولته على قادة الأجهزة الأمنية والمراجع السياسية آملا ان يتم الضغط على القضاء، لكن رائحة الفساد النتنة تضعه في موقف الضعيف حيث لم يلق آذانا صاغية لأن تورطه في الملف بلغ ذروته.

وعلى أثر متابعة الفريق القانوني في تحالف متحدون لهذه القضية خطوة بخطوة، يتحضر التحالف للادعاء على نائب رئيس مجلس الادارة غازي يحيى بجرم تزوير ارادة مجلس الادارة عبر طلبه من محامي الضمان الادعاء على تحالف متحدون دون العودة الى توصيات مجلس الادارة.

الذي قرر مواجهته ووقف بوجه قراره في سابقة تدل على النهج الإصلاحي الذي بدأ بعض أعضاء مجلس الادارة باعتماده بعد الصدمة الإيجابية التي أحدثها تحالف متحدون بعد الادعاء على الفاسدين بأسمائهم، وهذا ما يعتبر بداية جيدة لوقف عمليات الابتزاز التي تمارس من بعض اعضاء مجلس الادارة وحرفه عن دوره الرئيسي”.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.