حنان قهوجي تهاجم حزب الله من اسرائيل الى جانب ضباط العدو

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

نشر المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي رونين مانليس على صفحته الخاصة “فايسبوك”، فيديو يَظهر فيه وهو يتحاور مع اللبنانية حنان قهوجي التي تعيش في أميركا وتقوم حالياً بزيارة إلى اسرائيل، كما ظهر الى جانبهم أيضاً، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي.

واتهمت قهوجي ​حزب الله​ بأنه “ارهابي”، واملت ان يكون هناك سلام مع اسرائيل.

وعلق ادرعي على الحوار قائلا “انما صوت حنان قهوجي التي تحولت الى بريجيت سوى صوت واحد من الكثير من اللبنانيين الذين يخافون همجية حزب الله الذي حول لبنان إلى مساحة قمعية ودكتاتورية إسوة بنظام أسياده في ​إيران​”.

ونشر أدرعي بالأمس على صفحته على “الفايسبوك” فيديو لقهوجي معلقاً عليه، بالقول: “تلقب بالمرأة الحديدية في الولايات المتحدة نظرًا لقوتها ونضالها في تعزيز السلام.. إنها الفتاة اللبنانية حنان قهوجي التي طالها ظلم الإرهاب فواجهته بالقلم والكلمة لتصبح بريجيت المقاوِمة لروح الاستسلام.. وما صوتها سوى صوت واحد من الكثير من اللبنانيين الذين يخافون همجية حزب الله الذي حول لبنان إلى مساحة قمعية ودكتاتورية إسوة بنظام أسياده في إيران”.

وقالت قهوجي في الفيديو الأول في رسالة إلى اللبنانيين أن ” إسرائيل من أجمل البلاد في العالم، ولا تصدقوا ما يقولوه زعمائكم الكاذبين في لبنان عن إسرائيل، إنهم لا يحترمونكم ولا يقدروكم، والنملة في لبنان لها تقدير أكثر من الإنسان”، مشددة على أننا “لا تصدقوا ما يقوله في التلفزيونات والراديوهات زعمائكم الكاذبين الإرهابيين حزب الله أو غيرهم عن إسرائيل، فهي تساعد الجميع دروز وعرب ومسيحيين وسوريين سقطوا نتيجة الحرب هناك، ونحن نريد أن يتحق السلام بيننا “.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.