في كواليس هارون الرشيد : قصي خولي يبيع البوظة

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

انتشر في الأيام الأخيرة فيديو جديدة للفنان قصي خولي من كواليس تصوير مسلسل “هارون الرشيد” الذي سيعرض في الموسم الرمضاني 2018.

وكان لافتاً في الفيديو إطلالة قصي بـ”لوك” هارون الرشيد، الذي يجسد شخصيته في المسلسل، وانتهازه فرصة الاستراحة ليقوم بلعب دور بائع بوظة.

ونال الفيديو إعجاب الآلاف من المتابعين الذين توقفوا عند خفة دم قصي خولي، وتحدثوا عن التناقض بين اللوك الذي ظهر به وبين بيعه البوظة، متسائلين “هل كان هناك بوظة في أيام هارون الرشيد؟”. كما أكد البعض على صعوبة الدور الذي يلعبه وعلى التحضير المضني للشخصية، الذي يحتاج يومياً إلى ساعة ونصف ما بين ماكياج وملابس.

ويشارك في بطولة مسلسل “هارون الرشيد” نخبة من نجوم الدراما العربية وهم: عابد فهد، أسيل عمران، عبد المحسن نمر، حبيب الغلوم، سمر سامي، كاريس بشار، ديمة بياعة، ديمة الجندي، سحر فوزي، نضال نجم، ديما الحايك، ياسر المصري، كندة حنا وغيرهم، وهو من إنتاج شركة “غولدن لاين” وإخراج عبد الباري أبو الخير وسيناريو عثمان جحا.

. يا عييين .. ما كنت بعرف انو في بوظة على ايام هارون الرشيد 😅 صحة وهنا 😘 بس مو هون الصدمة ، الصدمة انو تحضير شخصية قصي ما بين ميك اب و تياب .. بتاخد ساعة ونصف يوميا 😥 هدا غير العمامة وزنها 3 كيلو 🤕 وليي . . فعلا مهنة التمثيل تاني اصعب مهنة بعد مهنة عمال المناجم 😊 . . @kosaikhaulii @subhyotry . . #مشاهير_الدراما_السورية #دراميات #دراما #تصميمي #تصوير #عدسة #ممثلين #مبدعين #مسلسلات #فنانين #مشاهير_العرب #مشاهير Snapchat↔ khaled.habbal . . .

A post shared by dramiat – دراميات (@dramiat_) on

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.