هذا ما قاله مارسيل غانم في الحلقة الأخيرة وكلمة الوداع

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

في ختام حلقة “كلام الناس” الأخيرة له على شاشة الـ”LBCI”، وجّه الإعلامي مارسيل غانم تحية إلى جمهوره وإلى كلّ من تعاون معه خلال فترة عمله في قناة الـ”LBCI”. وقال: “صمدنا بفضل ثقة الناس ودعم الناس وبفضل أوجاعهم، ثقتكم بنا كانت تكبر وتكبر… وعلى مدى سنوات بنينا حلماً اعلامياً، بيار الضاهر ترك لنا هامش العمل بكبر وثقة، وعلى مدى 27 عاماً دخل ناس وغادر ناس هذه المساحة هنا”.

وتابع: “لا تحسبون أنّ قرار الفراق سهل ولكن فيه الكثير من الجرأة والحرية. كان لديّ همان: ألّا أخسر الثقة مع الناس والهم الثاني إلّا أخسر علاقة الاحترام والاخوة التي كونتها مع الـ”LBCI” وبيار الضاهر. كثر عملوا معي وساعدوني وتعاونوا معي من انطوان شويري الراحل الكبير وعائلته اليوم… والمخرجين.

أشكر كلّ من عمل معي وكل أصدقاء مرسال غانم ومن كتب من الزملاء الصحافيين إشادة أو تضامناً… أشكر الشيخ بطرس حرب الذي تطوّع للدفاع عني أمام القضاء. أشكر الإغتراب اللبناني الذي حضنني وحضن البرنامج”.

وأضاف: “هذه الموسيقى عشنا عليها سنوات… هي لحظات لن أنساها ولحظات من تاريخ راسخة في ذهني. تسدل الستارة اليوم على مسرح مرّ عليه أبطال… سيغادر الناس وعلى الباب ثمّة من يسأل هل كان العرض جيداً”…

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.