بعد نجاح حفله في الفجيرة : محمد عساف يتحدث عن حياته العاطفية

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

حقق “محبوب العرب” محمد عساف نجاحاً كبيراً في حفله الغنائي الأول في مهرجان الفجيرة ضمن احتفالية اليوبيل الذهبي لنادي الفجيرة الإماراتي بمناسبة مرور خمسين عاماً على تأسيسه. وفور انتهاء رحلته في الفجيرة، لم ينسَ عساف أن يتوجّه برسالة شكر للشيخ مكتوم بن حمد رئيس نادي الفجيرة عبر صفحاته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.

المرّة الأولى

ولأنها المرة الأولى التي يحيي فيها محبوب العرب حفله الغنائي في الفجيرة، فقد أعرب عن سعادة كبيرة فور انتهاء الحفل، خصوصاً أنه فوجئ بجمهوره الواسع هناك؛ وهو ما جعله يكشف للمرة الأولى أنه يحضر لأغنيته الخليجية الجديدة لتكون جاهزة خلال الفترة المقبلة، ويهديها لجمهوره الخليجي في كل مكان.

ويضيف نجم “أراب آيدول” أنه يعشق الغناء الخليجي ويستمتع بغناء مطربي الخليج كماجد المهندس الذي شاركه أخيراً مهرجان الفجيرة.

قرار عاطفي

وصرّح محمد عساف بأنّ حياته العاطفية خالية تماماً، وأنّه حالياً يهدي كلّ حبّه وحياته العاطفية لجمهوره في كل مكان في العالم ويكتفي بهذا ويعمل من أجل إرضائهم دائماً.

إم بي سي

وشارك عسّاف بمبادرة لمساعدة الأطفال في كل أنحاء الوطن العربي التي تقدّمها محطة الـ”أم بي سي” تحمل عنوان “أم بي سي الأمل”، ونشر من خلال صفحته الخاصة على “إنستغرام” فيديو قصيراً احتفالاً بمرور خمسة أعوام على انطلاق المبادرة، ويظهر فيه بجوار المذيع بدر آل زيدان وعزة أزرور وباسل ألزارو والإعلامية هويدا أبو هيف.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.