ديما صادق «واصلين» إلى المحاكم !

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

فور طرح ديما صادق البرومو الترويجي لبرنامجها «لوين واصلين» الذي سيعرض الليلة على قناة lbci حيث تستضيف رئيس الحكومة سعد الحريري، بدأت التعليقات السلبية تواجه العمل الذي يواكب الانتخابات.

أجمعت التعليقات على التشابه الواضح بين البرنامج العالمي karaoke carpool و«لوين واصلين». ففكرة العملين تدور في السيارة التي يقودها الضيف (أو المحاور)، وينطلقان معاً بجولة في وسط المدينة.

في هذا السياق، نشرت شركة M for Media FZ-LLC بياناً صحافياً صباح اليوم قالت فيه «لا لبس فيه أن برنامج «لوين واصلين» المروّج له لا يعدو كونه نسخة مشابهة تماماً لبرنامج Carpool Karaoke الذي تملك شركة M for Media FZ-LLC حقّ إنتاجه حصريّاً في الدول العربية كافة».

وأضافت أن «البرنامج المُروّج له على lbci هو تعدٍّ فاضح على حقوق الإنتاج العائدة للشركة. نطالب الشاشة بتصحيح الخلل الحاصل من خلال الوقف الفوري لـ«لوين واصلين» والامتناع عن بثّ أيّ حلقة منه وتلف كافة حلقاته المُصوّرة».

من جهتها، أصدرت ديما صادق بياناً قالت فيه «إن «لوين واصلين» برنامج سياسي حاصل على شهادة أثر فني وأدبي (سمعي بصري) من وزارة الاقتصاد – مصلحة حماية الملكية الفكرية. إن البرنامج يتعرّض لحملة اعلامية واسعة ومحاولة شرسة لوقف عرضه على lbci نظراً للتوقعات بنجاحه على كافة الصعد.

وكلّ ما يروّج أن البرنامج منسوخ عن برنامج آخر، ما هو إلا محاولة لتعطيل عرض البرنامج لغايات شخصية بعيدة كل البعد عن الحقّ والحقيقة».

في السياق نفسه، تلفت بعض المصادر لـ«الأخبار» إلى أن «لوين واصلين» باق على lbci وستعرض حلقة الليلة كما تمّ تحديد موعدها سابقاً (بعد نشرة الاخبار المسائية).

لكن في المقابل، تصرّ شركة M for Media FZ-LLC على رفع دعوى قضائية ضدّ القائمين على البرنامج في حال بثّت الحلقة. فهل تتطوّر الامور بين الشركة وديما صادق وتصل إلى المحاكم؟

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.