ثلاثية لميسي ورقم قياسي لبرشلونة

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

تابع النجم الارجنتيني هوايته المفضلة في هز الشباك فسجل ثلاثية في مرمى ليغانيس ليقود فريقه الى الفوز 3-1 ويعادل الرقم القياسي في المحافظة على سجله خاليا من الهزائم في 38 مباراة الذي سجله ريال سوسييداد موسم 1979-1980.

واقترب الفريق الكاتالوني خطوة اضافية نحو التتويج باللقب للمرة الخامسة والعشرين في تاريخه، لانه بات يتقدم على منافسه المباشر اتلتيكو مدريد بفارق 12 نقطة قبل نهاية الدوري بسبع مراحل علما ان الاخير يلتقي جاره ريال مدريد ومنافسه المباشر في المركز الثالث ريال مدريد الاحد على ملعب سانتياغو برنابيو.

وجاءت اهداف ميسي من ركلة حرة مباشرة (27) ومن تسديدة زاحفة (32) ومن حركة فنية رائعة لدى انفراده بحارس ليغانيس ايفان كويلار بتمريرة من الفرنسي عثمان ديمبيلي (87) رافعا رصيده الى 29 هدفا في الدوري هذا الموسم متقدما على البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميله في برشلونة الاوروغواياني لويس سواريز برصيد 22 هدفا، بعد ان كان المغربي نبيل الزهر قلص الفارق الى 1-2 في الدقيقة 68.

ولم يخسر برشلونة منذ عام وتحديدا منذ سقوطه امام ملقة صفر-2 في 8 نيسان 2017: سبع مباريات باشراف المدرب السابق لويس انريكيه و31 باشراف مدربه الحالي ارنستو فالفيردي.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.