الحزب القومي يعتدي على المستقبل في فندق كروان بلازا في شارع الحمرا

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

وقع إشكال مساء اليوم في فندق الكراون بلازا الحمرا بين شبان من الحزب السوري القومي الإجتماعي وتيار المستقبل على خلفية تعرض الشباب التابعين للحزب السوري بالشتائم للرئيس الشهيد رفيق الحريري والرئيس سعد الحريري.

وفي التفاصيل وبحسب ما كشفته مصادر بيروتية لموقع “ليبانون ديبايت” أن ” بينما كان مناصرين تيار المستقبل يدخلون إلى الفندق لحضور لقاء مع الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري ومرشحي بيروت على لائحة المستقبل لبيروت، تعرض عناصر من الأمن التابعين للفندق وهم يتبعون للحزب السوري القومي الإجتماعي لبعض النساء الداخلين إلى الفندق وسؤالهم عن سبب قدموهم إلى هنا، فأجابه النسوة بان هناك لقاء للامين العام ومرشحي بيروت فما كان من حراس الأمن إلى أن تعرضو بالشتائم لهم وللرئيس رفيق الحريري، فسمع شباب التيار صريخ النسوة ودفعوا هؤلاء الشباب لإبعادهم عن النساء”.

ولاحقاً، أوضح تيار المستقبل في بيروت في بيان أنه “كان من المقرر أن تنظم دائرة راس بيروت في تيار المستقبل احتفالا في فندق الكراون بلازا في الحمرا، عند الرابعة والنصف من عصر اليوم الأحد، إلا أن إشكالا حصل بين أمن الفندق وبعض الشبان من مناصري التيار، الذين استفزتهم شتائم اطلقها أحد عناصر الأمن بحق قيادة التيار، الأمر الذي أثار حفيظة احد المناصرين، وتسبب بوقوع إشكال سرعان ما جرى تطويقه، وإلغاء الاحتفال”، مبدياً أسفه لما حصل.

ووضع الأمر في عهدة الأجهزة الأمنية المعنية، مشددا على “الاعتذار من رواد الفندق وادارته”. ودعا الإدارة إلى “فتح تحقيق لتحديد الخلفيات، التي أدت الى الاشكال وما نشأ عنه من استغلال على وسائل التواصل الاجتماعي”، منوها في الوقت ذاته بـ “مسارعة مسؤولي التيار لانهاء الاشكال واعادة الأمور في الفندق الى مسارها الطبيعي”.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.